الأخبار
الألعاب البارالمبية باريس 2024: رجاء الجبالي تحرز برونزية دفع الجلة لفئة اف 40 العبروقي: إشعارات حول جمعيات تلقت أموالا مشبوهة منها أنا يقظ ومراقبون الحرس الديواني يحجز بضائع مهربة قيمتها تفوق المليون دينار وزارة الصناعة تنطلق في اعداد دراسة لتشخيص قطاع الصناعات الغذائية بلاغة:7200 مركز تكوين خاص عدد هام يفرض إنعاش الوزارة ببرامج تدعمُهُ بلاغة:لأن التكوين المهني أساسُ التشغيل دعوة عاجلة لتفعيل هذه الإصلاحات نقيب الصحفيين: 80% من المؤسسات الإعلامية ستغلق أبوابها لأسباب اقتصادية المنزه: الإطاحة بشاب استولى على دراجة نارية أمام فضاء تجاري تحديد السعر المرجعي للتمور وزارة الشؤون الإجتماعية تشرع في صرف المساعدات المدرسية بداية من الاسبوع القادم تصفيات كأس أفريقيا 2025 عويدات عن التحقيق مع المغزاوي: لا نستطيع النفي أو التأكيد.. وسنتحرّى! عودة الجولان بصفة عادية على كامل مسلك خط المترو رقم 4 رئيس الحكومة يلتقي الرئيس الموريتاني المدوري والمنفي يؤكدان أهميّة تحقيق التكامل الاقتصادي بين تونس وليبيا وفاة لاعب النجم ومنتخب كرة اليد السابق منتصر السبوعي نجلاء العبروقي: المحكمة الإدارية لم توفّق في تطبيق القانون الانتخابي الطاهري:اعتداء يوم السبت يهدف إلى إلهاء الاتحاد عن الانتخابات القادمة أمطار غزيرة متوقعة بعد الظهر.. توصيات الحماية المدنية رئيس الحكومة يغادر البلاد نحو بكين للمشاركة في المنتدى الصيني الإفريقي وزارة الفلاحة تدعو إلى الحذر تحسّبا للتقلبات الجوية وقفة احتجاجية أمام المقر المركزي لهيئة الانتخابات الاحتفاظ بالعياشي الزمال وأحد أعضاء حملته الانتخابية إيقاف المترشّح للانتخابات الرئاسية العياشي زمال تهيئة مراكز اقتراع لعمال الشركات المنتصبة بصحراء تطاوين نقل لاعب النادي الصفاقسي للمستشفى بعد تعرضه لإصابة الرابطة الأولى: العمران تحقق أول انتصار والتعادل يحسم بقية المباريات الجزائر تعلن تفكيك شبكة تجسس دولية بعد 9 انتدابات جديدة...مستقبل القصرين في أول تربص وهذه أهداف المرحلة الكشف عن شبكة اجرامية تستغل قصّرا في ترويج المخدرات

أخبار الرياضةرياضةفلاش سبور

غوارديولا: أي خسارة أخرى ستكلفنا لقب الدوري الإنجليزي

سيكون جدول مباريات مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خانقا حتى نهاية الموسم بفضل تقدمه في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكن مشاعر مدربه بيب غوارديولا متضاربة بشأن تبعات خوض المزيد من المباريات.

وقال غوارديولا يوم الجمعة قبل مواجهة ليستر سيتي يوم السبت في الدوري: عندما تخوض مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام نصل للإيقاع المطلوب ويكون التركيز هائلا، وهذا يساعدنا.

وتفصل مباراة ليستر بين مواجهتي بايرن ميونخ في دور الثمانية بدوري الأبطال، ما يعني أن سيتي يخوض ثلاث مباريات في غضون ثمانية أيام.

ويطارد سيتي المتصدر أرسنال في سباق اللقب، وقال المدرب الإسباني إن خسارة واحدة أخرى قد تكلف فريقه اللقب.

وواصل: يعرف الجميع أننا إذا خسرنا تلك المباريات، فلن نفوز باللقب. ولهذا نوايانا والتفاصيل أكبر. الأمر ينطبق (على يوم السبت)، إذا خسرنا المباراة، فلن نكون أبطالا.

وأضاف: إذا فزنا ستظل حظوظنا قائمة فلا ينبغي أن نغفل أننا نتأخر بفارق ست نقاط عن أرسنال وهو فريق أهدر عددا قليلا من النقاط هذا الموسم ويلعب مباراة واحدة في الأسبوع ما يتيح له متسعا من الوقت للتعافي والتحليل والاستعداد للمباريات.

ولم يخسر مانشستر سيتي في آخر 13 مباراة بكل المسابقات ولم يواجه صعوبة في التغلب 3-صفر على بايرن ميونخ يوم الثلاثاء ليواصل سعيه لحصد لقب دوري الأبطال للمرة الأولى.

وبسؤاله عما إذا كان النجاح الذي حققه الفريق في السابق سيكون له تأثير على اللاعبين في الأسابيع المقبلة، قال غوارديولا إن اللاعبين يدركون أهمية كل لحظة.

وتابع: أعتقد أن التأثير الوحيد أن الجميع يدرك في صميم قلبه أن الأمر سينتهي بالنسبة لنا إذا خسرنا.

“إنها الطريقة المثلى للمنافسة لأن اللاعبين يشعرون بهذا في كل حركة وكرة ثابتة أننا بحاجة للفوز وإلا سنخسر المباراة. هذا عندما يكون لديك الأفضل. الواقع أننا نتأخر بست نقاط ولا ضمانات أننا سنفوز بالمباريات المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى