
توفيت، أمس الجمعة، امرأة مسنّة في العقد الثامن من عمرها، بمعتمدية العلا من ولاية القيروان، متأثرة بإصابات بليغة تعرضت لها إثر هجوم كبش أثناء قيامها برعي الأغنام بإحدى المناطق الريفية بالجهة.
ووفق المعطيات الأولية، فقد باغت الكبش الضحية بهجوم عنيف، موجهاً لها عدة نطحات قوية ومتتالية تسببت لها في إصابات خطيرة وكسور في أنحاء متفرقة من جسدها، ما أدى إلى سقوطها أرضاً وفقدانها الوعي.
وسارع عدد من الأهالي إلى التدخل ونقلها على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، إلا أن خطورة الإصابات والنزيف الحاد الذي تعرضت له حالا دون إنقاذها، لتفارق الحياة متأثرة بجراحها.
وأكدت مصادر طبية لمراسل إذاعة “المدينة أف أم” بالجهة أن الضحية لفظت أنفاسها الأخيرة بالمستشفى رغم محاولات الإطار الطبي إسعافها.



