
بتعليمات من رئيس الجمهورية، تحوّل وزير الداخلية خالد النوري إلى إدارة العمليات بالديوان الوطني للحماية المدنية، للاطلاع على الوضع العام بالبلاد على خلفية التقلبات المناخية الأخيرة وكميات الأمطار الهامة المسجّلة بعدد من الجهات.
وتابع وزير الداخلية عرضًا مفصّلًا حول تدخلات وحدات الحماية المدنية، خاصة ما يتعلّق بعمليات ضخ المياه، ومساعدة المواطنين، وتأمين حركة المرور بالمناطق المتضرّرة، مع التأكيد على الجاهزية القصوى وحسن التنسيق بين مختلف الهياكل المتدخلة.
وأكد الوزير، خلال الزيارة، أهمية اليقظة الدائمة والتفاعل السريع مع المستجدات الميدانية، مشددًا على ضرورة مواصلة التنسيق بين المصالح المركزية والجهوية لضمان سلامة المواطنين والممتلكات.
وثمّن خالد النوري المجهودات الكبيرة التي يبذلها أعوان الحماية المدنية، مؤكّدًا جاهزية الوحدات للتدخل الفوري عند الاقتضاء، وذلك وفق ما ورد على الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الحماية المدنية على منصة فايسبوك مساء اليوم الاثنين.



