مستشفى بنقردان الجهوي يتعزز بجهاز جديد للتصوير بالأشعة لتحسين الخدمات الصحية

بنقردان – تسلّمت إدارة المستشفى الجهوي ببنقردان، اليوم، جهازًا جديدًا للتصوير بالأشعة، في إطار دعم البنية التحتية الصحية بالمؤسسة وتجديد تجهيزاتها الطبية، بما يساهم في الارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

ويأتي اقتناء هذا الجهاز في سياق تعزيز قدرات قسم الأشعة بالمستشفى، حيث من المنتظر أن يساهم في تحسين دقة وسرعة التشخيص الطبي، وتوفير خدمات تصوير طبي أكثر نجاعة لفائدة المرضى.

كما سيمكن الجهاز الجديد من تقليص آجال انتظار المرضى لإجراء الفحوصات بالأشعة، وتحسين ظروف التكفل بهم، بما ينعكس إيجابًا على جودة الرعاية الصحية وسرعة التدخل الطبي.

ويُعد تدعيم المؤسسات الصحية العمومية بالتجهيزات الطبية الحديثة أحد المحاور الأساسية لتحسين الخدمات الصحية وتقريبها من المواطنين، خاصة في الجهات الداخلية، بما يعزز جاهزية المستشفيات الجهوية ويرفع من كفاءة مختلف الأقسام الطبية.




